التعليمات

 
الاستبدال والإرجاع والإلغاء
هل يمكنني استبدال أحد العناصر في طلبي؟
 
نعم، إذا كان المقاس الذي اشتريته لا يناسبك، فلك الحرية في إرجاعه وطلب تغيير المقاس خلال 14 يومًا من استلام الطلب، بشرط ألا تندرج ضمن قائمة العناصر غير القابلة للإرجاع.
 
كيف يمكنني إرجاع منتج؟
 
نحن نبذل قصارى جهدنا لوصف جميع العناصر المعروضة للبيع على الموقع الإلكتروني بالتفصيل، مع إيلاء اهتمام خاص لأوصاف اللون والمواد والحجم. وبالإضافة إلى ذلك، فإننا نسعى جاهدين لتقديمها بأدق طريقة ممكنة. إذا، على الرغم من كل جهودنا، إذا لم تكن السلعة الخاصة بك مناسبة أو تعرضت للتلف بأي شكل من الأشكال قبل استلامها، فيمكنك إعادتها إلينا، بشرط ألا تندرج ضمن قائمة العناصر غير القابلة للإرجاع وسنقبل إعادتها بشرط أن تكون غير مستخدمة أو مهترئة وتصل إلينا بنفس الحالة التي استلمتها بها. يرجى ملاحظة أنه بينما تكون السلعة المرتجعة في مرحلة النقل، فإنها تظل مسؤوليتك، ولذلك ننصحك بإرسال البضائع عن طريق البريد السريع لضمان قيمة البضائع الخاصة بك.
 
أين يمكنني إرجاع المنتج؟
 
يُرجى إعادة جميع العناصر إلى العنوان التالي، مع تضمين رقم هاتف جهة الاتصال دائمًا على النحو التالي:
السنة الماضية
#4، البوابة رقم 26،
منطقة القوز الصناعية 4
دبي، الإمارات العربية المتحدة
الاتصال: +971 50 484 5730
 
من يدفع تكلفة شحن البضائع إلى FYOR.إ؟
 
في الظروف غير العادية التي تتعرض فيها السلعة للتلف عند الاستلام أو عند شحن السلعة الخاطئة، سندفع تكلفة الشحن. وبخلاف ذلك، يدفع المشتري تكلفة شحن البضائع مرة أخرى إلى مستودع Fyor.
 
المنتج غير القابل للإرجاع تالف. ماذا أفعل؟
 
اتصل بفريق مساعدة العملاء لدينا وأخبرهم برقم طلبك وأخبرهم بالضرر والعيب. سيكونون أكثر من سعداء بمساعدتك.
 
 لقد تعرض التسليم للتلف عند الوصول. هل يمكنني استرداد أموالي؟
 
إذا لاحظت أن العنصر الخاص بك تالف عند تسليمه، فنوصيك بإخطار فريق مساعدة العملاء لدينا على الفور أو خلال 14 يومًا من الاستلام، مع ذكر رقم الطلب ووقته وتاريخ التسليم.
 
كيف يمكنني استرداد أموالي وما الذي يتضمنه مبلغ الاسترداد؟
 
إذا كنت ترغب في إرجاع منتج ما، فيرجى الاتصال بفريق مساعدة العملاء لدينا في أقرب وقت ممكن. إذا تم إرجاع المنتج لأنه غير مناسب، فستتلقى رمزًا ترويجيًا على شكل استرداد يعادل تكلفة المنتج.
إذا تم إرجاع السلعة بسبب تلف أو تسليم خاطئ، فسيتم إعادة تكلفة السلعة وتكلفة الشحن إليك. في مثل هذه الظروف، يمكنك إما طلب رمز ترويجي يعادل المبلغ، أو استرداد المبلغ، والذي سيتم إجراؤه في غضون أربعة أسابيع من استلام العنصر في FYOR.مستودع ايه.
إذا تم الشراء عن طريق بطاقة الائتمان، فسيتم استرداد المبلغ على نفس بطاقة الائتمان المستخدمة لإجراء الطلب خلال أسبوع من استلام العنصر في FYOR.مستودع ايه. إذا كان الدفع نقدًا عند التسليم، فسنقوم بإعادة الأموال إليك صافية من جميع الرسوم المصرفية.
كيف يمكنني إلغاء طلبي؟
 
يرجى استخدام وظيفة اتصل بنا أو مساعدة العملاء لمراسلتنا عبر البريد الإلكتروني أو الاتصال بنا. من فضلك تذكر أن تخبرنا برقم الطلب.
 
الطلبات
لقد انتهيت من التسوق. كيف يمكنني تقديم طلبي؟
 
بمجرد إضافة جميع العناصر التي ترغب في شرائها إلى سلة التسوق الخاصة بك، يجب عليك المتابعة إلى الخروج. سيتعين عليك القيام بذلك في غضون 20 دقيقة من إضافة العناصر الخاصة بك إلى عربة التسوق الخاصة بك وإلا ستتم إزالة المنتجات المحددة تلقائيًا وإعادتها للبيع ليشتريها الأعضاء الآخرون. انقر فوق "سلتي" في أعلى يمين الصفحة، ثم حدد "متابعة الدفع" واتبع التعليمات حتى تتم معالجة دفعتك وإضافة تفاصيل التسليم الخاصة بك. سوف تتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني بمجرد تقديم طلبك.
 
هل يمكنني الطلب عبر الهاتف؟
 
نحن نبيع عبر الإنترنت فقط. ومع ذلك، إذا واجهت أي صعوبات، فسيكون فريق مساعدة العملاء لدينا سعيدًا جدًا بمساعدتك. هناك العديد من القنوات التي يمكن من خلالها الاتصال بفريقنا. يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني للحصول على الدعم أو طلب مساعدة العملاء على الأرقام المتوفرة على موقعنا.
 
 كيف يمكنني معرفة عدد القطع المتوفرة لمنتج معين؟
 
السنة الماضية.سوف يخبرك AE فقط عندما يتم بيع أحد العناصر.
 
هل أنا مضمون للحصول على المنتج الذي أختاره؟
 
عندما تقوم بحفظ أحد العناصر في سلة التسوق الخاصة بك، فسيتم حجز هذا العنصر لك لمدة 20 دقيقة التالية. من المفترض أن يمنحك هذا وقتًا كافيًا لمواصلة التسوق والمغادرة. يرجى ترك الوقت الكافي لنفسك لإكمال عملية الخروج. نظرًا لأن الطلب على العناصر في معظم العروض غالبًا ما يتجاوز المخزون المتوفر، فإننا نحد من مقدار الوقت الذي يمكن أن تبقى فيه العناصر في عربات التسوق قبل أن نعيدها إلى العرض.
 
هل لديك حد أدنى للطلب؟
 
لا، ليس هناك حد أدنى للطلب.
 
لماذا يمكن أن يصبح العنصر الذي تم بيعه متاحًا في تاريخ لاحق مرة أخرى؟
 
في سياق العرض، سيتم خصم العناصر المباعة أو المحجوزة ضمن سلة التسوق من إجمالي عدد العناصر المتاحة ضمن هذا المخزون. ومع ذلك، إذا لم يكمل العضو عملية الطلب خلال الإطار الزمني المحدد، فسيصبح العنصر متاحًا للشراء مرة أخرى.
 
هل يمكنني طلب منتج تم بيعه بالكامل؟
 
قد تنشأ الفرصة بالنسبة لنا للحصول على مزيد من المخزون لنفس العنصر في المستقبل.
 
كيف يمكنني التأكد من حماية خصوصيتي؟
 
السنة الماضية.معاملات AE عبر الإنترنت معتمدة من SSL بناءً على أعلى تقنيات وبروتوكولات الأمان. نحن نقدر أعضائنا ونحترم خصوصيتهم. نقوم بجمع معلومات العملاء في محاولة لتحسين تجربة التسوق الخاصة بك، ومن أجل التواصل معك بشأن منتجاتنا وخدماتنا ومسابقاتنا وعروضنا الترويجية. نحن لا نبيع أو نؤجر معلوماتك الشخصية لأطراف ثالثة. تحتوي جميع رسائل البريد الإلكتروني الترويجية التي نرسلها على ميزة إلغاء الاشتراك السهلة التي تتيح لك إزالة نفسك من الرسائل البريدية المستقبلية.
 
كيف أعرف إذا كان ما سأشتريه سيناسبني؟
 
يُرجى الاطلاع على رابط علامة تبويب دليل المقاسات في صفحة تفاصيل المنتج.
 
هل بضاعتي مؤمنة؟
 
السنة الماضية.تقوم شركة AE بتأمين جميع الشحنات ضد السرقة والأضرار العرضية، دون أي تكلفة على أعضائنا. بمجرد تسليم البضائع والتوقيع عليها، يتوقف التأمين عن العمل.
 
المدفوعات
ما هي طرق الدفع المقبولة؟
 
السنة الماضية.تقدم AE خيارات دفع متعددة. نحن نقبل الدفع عن طريق فيزا وماستركارد والدفع عند الاستلام.
 
هل مدفوعاتي وجميع المعاملات الأخرى آمنة؟
 
نعم. يتم إرسال جميع بيانات المعاملات عبر بروتوكول طبقة المقابس الآمنة للتحقق الممتد (SSL). يمكنك التأكد من أن بياناتك آمنة في أي وقت.
 
أشعر بالقلق بشأن شراء شيء ما عبر الإنترنت، هل هذا آمن حقًا؟
 
التسوق في FYOR.AE لا يمكن أن يكون أكثر أمانا. لقد استثمرنا في إدارة الأمان عبر الإنترنت لضمان حماية هويتك ومعلوماتك الشخصية خلال كل تجربة تسوق تقوم بها معنا.
 
متى يتم تحصيل الرسوم من بطاقتي الائتمانية؟
 
سيقوم نظام الطلب الآمن في الوقت الفعلي الخاص بنا باعتماد بطاقتك في اللحظة التي تقدم فيها طلبك، ومن المحتمل أن تتم التسوية (الخصم) في غضون 24 ساعة.
 
كيف يمكنني استخدام FYOR.هل حصلت على قسائم هدايا؟
 
يمكنك استخدام القسائم لدفع ثمن مشترياتك. إنهم يقللون من المبلغ المستحق. في صفحة الدفع، ستجد قسمًا لإدخال رقم قسيمة الهدية و/أو رقم الرمز الترويجي. يمكنك استخدام قسيمة واحدة لكل طلب تقوم بتقديمه.
 
هل تنتهي صلاحية قسائم الهدايا الخاصة بي؟
 
تنتهي صلاحية قسائم الهدايا خلال عام واحد بعد إصدارها، ما لم ينص على خلاف ذلك. سيكون للرموز الترويجية تاريخ بدء وانتهاء محددين.
 
ما هو الرمز الترويجي؟
 
تشبه الرموز الترويجية القسائم. يتم تقديم الرموز الترويجية من وقت لآخر على صفقات مختلفة، ويتم توزيعها على أعضائنا وعملائنا وقراءنا وما إلى ذلك. في بعض الأحيان يتم استخدام الرموز الترويجية لاسترداد الأموال أو كتعويض عن العناصر التالفة. سيتمكن حاملو الرموز الترويجية من استبدالها كمدخرات على FYOR.صفقات AE
 
كيف يمكنني استرداد الرمز الترويجي؟
 
في صفحة الدفع، ستجد قسمًا لإدخال الرمز الترويجي الخاص بك - انسخ الرمز الترويجي والصقه في المربع الفارغ. لا يمكن استخدام الرمز الترويجي إلا مرة واحدة، لذلك من المهم أن تقوم بنسخه ولصقه في المساحة الخاصة بصفحة الدفع فقط عندما تكون جاهزًا للدفع وإتمام طلبك.
 
هل يمكنني استخدام رمز ترويجي على نفس الدفعة كقسيمة إلكترونية؟
 
كل رمز ترويجي له شروط وأحكام الاستخدام الخاصة به. قد تتمكن من استخدام عروض معينة مع بعضها البعض، وهذا يعتمد على الرمز أو القسيمة المعنية.
 
هل يمكنني شراء بطاقات الهدايا؟
 
نعم، يمكنك شراء بطاقات هدايا FYOR على FYOR.موقع ايه اي. يمكنك أيضًا إرسالها إلى الأصدقاء.
 
ما الذي يتضمنه السعر الذي يظهر في تأكيد طلبي؟
 
يتضمن تأكيد طلبك سعر السلعة التي اشتريتها، ورسوم الشحن ورسوم الدفع عند الاستلام، إن وجدت. إذا كنت تقيم خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، فأنت مسؤول عن الرسوم الجمركية والضريبية المفروضة في بلد إقامتك. ومن المهم أن نلاحظ أن FYOR.ليس لدى AE أي سيطرة ولا تحدد مقدار الرسوم الجمركية والرسوم التي يتم فرضها في كل دولة.
 
الشحن
كيف يتم شحن العناصر الخاصة بي؟
 
نقوم بتعبئة كل طلب من طلباتك شخصيًا أو يدويًا في مستودعاتنا. نحن نتعاون مع مقدمي الخدمات اللوجستية ذوي السمعة الطيبة لتوصيل الطلب مباشرة إلى باب منزلك.
 
ماذا يحدث إذا لم أكن في المنزل وقت التسليم؟
 
سيحاول شركاؤنا اللوجستيون الوصول إليك عدة مرات لإجراء عملية التسليم. إذا لم تنجح، كما هو الحال مع أي حزمة خدمة بريدية أخرى، فسوف تتلقى إشعارًا يوضح كيفية استلام الحزمة الخاصة بك. عادةً، يمكنك استلام حزمة طلبك من مستودع البريد السريع الأقرب إلى عنوان الشحن المحدد للطلب.
 
كم من الوقت سيستغرق وصول طلبي؟
 
نحن نهدف إلى إرسال جميع الطلبات خلال 3 أيام عمل، ولكن هذا غير ممكن في بعض الأحيان بسبب ظروف خارجة عن إرادتنا.
 
شحن مجاني
من وقت لآخر، FYOR.تدير AE عروضًا ترويجية للشحن المجاني. ليتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني، ما عليك سوى الاشتراك في أخبار الموضة. يرجى ملاحظة أنه سيتم تطبيق عروض الشحن المجاني على طلبك في صفحة الدفع.
 
كيف يمكنني تتبع حالة طلباتي والتحقق منها؟
 
إذا كنت ترغب في متابعة حالة طلبك، يمكنك تسجيل الدخول إلى حسابك والنقر على علامة التبويب حسابي ثم طلباتك. سترى بعد ذلك قائمة حالية وسابقة بمشترياتك مع تحديث الحالة. وبدلاً من ذلك، يمكنك الاتصال بفريق مساعدة العملاء لدينا والذي سيكون سعيدًا بالنظر في طلبك وإبلاغك بحالة التسليم الخاصة به.
 
ماذا يجب أن أفعل إذا كان هناك شيء مفقود؟
 
إذا كان هناك عنصر مفقود، خلافًا للتوقعات وعلى الرغم من العمل الدقيق الذي يقوم به موظفونا، فيجب عليك الاتصال بفريق مساعدة العملاء لدينا وسيحاولون حل المشكلة لك في أسرع وقت ممكن.
 
هل يمكنني استلام البضائع بنفسي؟
 
في FYOR.AE لدينا عملية تسليم مبسطة. نحن نعمل مع مقدمي الخدمات اللوجستية على مستوى عالمي لتسليم البضائع الخاصة بك. نحن لا نقدم حاليًا خيارات الاستلام الذاتي.
 
حسابي
كيف يمكنني تغيير عنواني؟
 
انتقل إلى صفحة "حسابي"، قسم العناوين. سترى معلوماتك الشخصية ويمكنك تحديثها. بمجرد النقر فوق "تحديث"، سيتم تحديث عنوانك تلقائيًا في نظامنا.
 
كيف يمكنني تغيير كلمة المرور الخاصة بي؟
 
اذهب إلى "حسابي". يمكنك بسهولة تغيير كلمة المرور الحالية ضمن قسم إعدادات الحساب.
 
ماذا يجب أن أفعل إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بي؟
 
أسفل حقل تسجيل الدخول، ستجد رابطًا باسم "نسيت كلمة المرور". انقر على الرابط واكتب عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل. بمجرد النقر فوق "إرسال كلمة المرور"، سنرسل كلمة مرور تم إنشاؤها تلقائيًا إلى عنوان بريدك الإلكتروني. يمكنك تغيير كلمة المرور المؤقتة في صفحة حسابي.
 
جهات الاتصال
كيف يمكنني الاتصال بـ FYOR.فريق مساعدة العملاء AE؟
 
يعمل فريقنا المكون من وكلاء دعم العملاء ثنائيي اللغة (الإنجليزية والعربية) طوال أيام الأسبوع من الساعة 11:00 صباحًا حتى 09:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة
 
يمكنك الوصول إلى فريق دعم العملاء لدينا بعدة طرق
 
عبر الإنترنت: إذا كنت ترغب في الاتصال بفريق مساعدة العملاء لدينا، فيرجى استخدام وظيفة اتصل بنا لإرسال رسالة إلينا وسوف يردون عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصال: يمكنك الاتصال بالرقم التالي أثناء ساعات العمل:
الامارات العربية المتحدة:

الاتصال: +971 50 484 5730
 
أنا صحفي أو صحفي. كيف يمكنني الاتصال بـ FYOR.إى ؟
عبر الإنترنت: إذا كنت ترغب في الاتصال بفريق دعم العملاء لدينا، فيرجى استخدام وظيفة اتصل بنا لإرسال رسالة إلينا وسوف يردون عليك في أقرب وقت ممكن.

اتصال: يمكنك الاتصال بالرقم التالي أثناء ساعات العمل:
الامارات العربية المتحدة:

الاتصال: +971 50 484 5730