البنود و الظروف

مرحبًا بك في www.fyor.ae تحكم هذه الشروط والأحكام ("الشروط والأحكام العامة للاستخدام") استخدامك للمنتجات والوصول إليها وشرائها من www.fyor.ae ("الموقع"). باستخدام هذا الموقع، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام العامة للاستخدام والالتزام بها. إذا كنت لا توافق على شروط وأحكام الاستخدام العامة هذه، فيرجى عدم استخدام هذا الموقع.
  1. عام
  • تحتفظ "شركة الجارودي للتجارة ذ.م.م" بالموقع الإلكتروني https://www.fyor.ae/ ("الموقع").
  • "الإمارات العربية المتحدة هي موطننا" وتنص على أن القانون الحاكم هو القانون المحلي.
  • ''سيتم قبول بطاقات الخصم والائتمان Visa أو MasterCard بالدرهم الإماراتي للدفع'
  • "لن نتاجر مع أو نقدم أي خدمات لمكتب مراقبة الأصول الأجنبية والدول الخاضعة للعقوبات"
  • "لا يجوز للعميل الذي يستخدم موقع الويب وهو قاصر / أقل من 18 عامًا التسجيل كمستخدم للموقع ولا يجوز له التعامل على موقع الويب أو استخدامه"
  • ''يجب أن يحتفظ حامل البطاقة بنسخة من سجلات المعاملات وسياسات وقواعد التاجر''
  • ''المستخدم مسؤول عن الحفاظ على سرية حسابه''
  1. سياسات الموقع الأخرى
يرجى مراجعة الشروط والأحكام وسياسة الإرجاع وسياسة الخصوصية الخاصة بنا. تم دمج جميع سياسات الموقع في الشروط والأحكام العامة للاستخدام من خلال هذا المرجع، وبالتالي، تنطبق على وصولك إلى المنتجات واستخدامها وشرائها من الموقع. إذا كنت لا توافق على سياسات موقعنا، يرجى عدم استخدام هذا الموقع. نحن نحتفظ بالحق في إجراء تغييرات على هذا الموقع وسياسات الموقع والشروط والأحكام العامة للاستخدام في أي وقت. إذا تم اعتبار أي من هذه الشروط غير صالح أو باطل أو غير قابل للتنفيذ لأي سبب من الأسباب، فسيتم اعتبار هذا الشرط قابلاً للفصل ولا يؤثر على صحة وقابلية تنفيذ أي شرط متبقي.
  1. الشراء للاستخدام الشخصي فقط
يجوز لك شراء المنتجات الموجودة على الموقع للاستخدام الشخصي فقط وليس لإعادة بيعها. من خلال تقديم طلبك، فإنك تقر بأنك تشتري منتجات للاستخدام الشخصي فقط وليس لإعادة بيعها، كما أنك تقبل شروط وأحكام البيع الخاصة بنا. نحن نحتفظ بالحق في رفض الطلبات لأي سبب دون أي تفسير.
  1. إرسالات المستخدم
نحن نرحب بتعليقاتكم وتعليقاتكم فيما يتعلق بهذا الموقع ومنتجاتنا وخدماتنا. ومع ذلك، فإننا لا نقبل المعلومات السرية أو الخاصة. وبناءً على ذلك، فإن جميع التعليقات والتعليقات والمراجعات والأفكار والاقتراحات والمواد والصور والمعلومات وغيرها من عمليات الإرسال (يُشار إليها إجمالاً بـ "المشاركات") التي تم الكشف عنها أو تقديمها أو تقديمها إلى المزود عبر هذا الموقع، أو غير ذلك، ليست سرية. أنت تقر وتضمن أن أي تقديمات تقدمها إلى المزود تتم وفقًا للقوانين المعمول بها، ولا تنتهك أي حق لأي طرف ثالث، بما في ذلك حقوق الخصوصية والملكية الفكرية. من خلال الكشف عن أي تقديمات أو تقديمها أو تقديمها إلى الموفر، فإنك تمنح الموفر وFYOR حقًا غير حصري وخالي من حقوق الملكية ودائم وغير قابل للإلغاء وقابل للترخيص بالكامل من الباطن لاستخدام وإعادة إنتاج وتعديل وتكييف ونشر وترجمة وإنشاء أعمال مشتقة. من هذه المواد وتوزيعها وعرضها في جميع أنحاء العالم بأي وسيلة إعلامية. أنت وستظل المسؤول الوحيد عن أي تقديمات تكشف عنها أو تقدمها أو تعرضها على المزود أو FYOR.
  1. الخصوصية
نوصيك بقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا، والتي تشرح ممارسات الخصوصية لدينا عبر الإنترنت.
  1. حقوق الطبع والنشر
جميع المحتويات المضمنة في المنشور.ae الموقع، مثل الأعمال والصور والحوارات والموسيقى والأصوات ومقاطع الفيديو والمستندات والرسومات والأشكال والشعارات والقوائم وصفحات الويب والرسومات والألوان والمخططات والأدوات والخطوط والتصميمات والرسوم البيانية والتخطيطات والأساليب، العمليات والوظائف والبرامج (يُشار إليها إجمالاً بـ "المحتوى")، هي ملك لشركة FYOR أو موردي المحتوى التابعين لها، وهي محمية بموجب قوانين حقوق الطبع والنشر الوطنية والدولية وقوانين الملكية الفكرية الأخرى. لا يجوز لك إعادة إنتاج المحتوى أو نشره أو توزيعه أو عرضه أو تعديله أو إنشاء أعمال مشتقة منه أو استغلاله بأي شكل من الأشكال، كليًا أو جزئيًا، دون الحصول على موافقة كتابية صريحة مسبقة من FYOR، أو موردي المحتوى التابعين لها، حسب الحالة. يكون. يتمتع FYOR وموردو المحتوى التابعون له بالحق الحصري في السماح أو الحظر وفقًا لتقديرهم الخاص أي إعادة إنتاج أو نشر أو توزيع أو عرض أو تعديل أو إنشاء عمل مشتق من المحتوى أو استغلاله بأي شكل من الأشكال، كليًا أو جزئيًا. . يحق لشركة FYOR وموردي المحتوى الخاص بها، في أي وقت، المطالبة بتأليف أي محتوى منشور على هذا الموقع والاعتراض على أي استخدام أو تشويه أو تعديل آخر لهذا المحتوى. أي إعادة إنتاج أو نشر أو توزيع أو عرض أو تعديل أو إنشاء عمل مشتق من المحتوى المصرح به صراحةً كتابيًا من قبل FYOR أو موردي المحتوى الخاص به أو استغلاله بأي شكل من الأشكال، يجب أن يتم تنفيذه بواسطتك لأغراض مشروعة فقط وبما يتوافق مع جميع القوانين المعمول بها.
  1. الترخيص والوصول إلى الموقع
إن عرض أو طباعة أو تنزيل أي محتوى من هذا الموقع يمنحك فقط ترخيصًا محدودًا وغير حصري وغير قابل للتحويل لاستخدامه بمفردك لاستخدامك الشخصي وليس لإعادة النشر أو التوزيع أو التنازل أو الترخيص من الباطن أو البيع أو إعداد الأعمال المشتقة أو غيرها من الاستخدامات. لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء من أي محتوى بأي شكل من الأشكال أو دمجه في أي نظام معلومات، إلكتروني أو ميكانيكي، بخلاف استخدامك الشخصي (ولكن ليس لإعادة البيع أو إعادة التوزيع). أي استخدام غير مصرح به لهذا الموقع والمحتوى يؤدي فورًا إلى إنهاء الترخيص الممنوح من قبل المزود.
ستكون وحدك المسؤول عن جميع الأضرار والأضرار الأخرى الناتجة عن استخدامك لهذا الموقع والمحتوى. لا يتحمل FYOR والمزود المسؤولية عن أي استخدام لهذا الموقع والمحتوى الذي قدمته بشكل ينتهك أي قوانين ولوائح معمول بها وشروط وأحكام الاستخدام العامة هذه.
 
  1. شكاوى حقوق الطبع والنشر
نحن نحترم الملكية الفكرية للآخرين. إذا كنت تعتقد أن عملك قد تم نسخه بطريقة تشكل انتهاكًا لحقوق الطبع والنشر، فيرجى الاتصال بممثل حقوق الطبع والنشر لـ FYOR للحصول على مزيد من المعلومات على info@fyor.ae
  1. روابط لمواقع أخرى
قد يوفر هذا الموقع روابط تشعبية لمواقع ويب تابعة لأطراف ثالثة ("مواقع الطرف الثالث"). لا يقوم الموفر وFYOR بتشغيل أو مراقبة أو تأييد أو ضمان أي مواقع ويب تابعة لجهات خارجية. أنت توافق على أن المزود وFYOR ليسا مسؤولين عن أي محتوى و/أو خدمات و/أو منتجات يقدمها أي موقع ويب تابع لجهة خارجية، كما أن المزود وFYOR ليسا مسؤولين عن أي ممارسة يتبعها موقع الويب الخاص بالطرف الثالث فيما يتعلق بجمع و معالجة البيانات الشخصية لمستخدميها. عند الوصول إلى أي موقع ويب خاص بطرف ثالث من خلال رابط تشعبي منشور على هذا الموقع، يرجى قراءة شروط وأحكام الاستخدام وسياسة الخصوصية والسياسات الأخرى الخاصة بموقع الطرف الثالث هذا بعناية. لا تنطبق سياساتنا على أي موقع ويب تابع لجهة خارجية.
يوفر الموفر روابط تشعبية لمواقع الطرف الثالث فقط من أجل راحة مستخدميه. من خلال توفير روابط تشعبية لمواقع الطرف الثالث، لا يوصي الموفر مستخدميه بالوصول إلى مواقع الطرف الثالث هذه.
أنت توافق على أن استخدامك لأي موقع ويب خاص بطرف ثالث يكون على مسؤوليتك وحدك ودون ضمانات من أي نوع من قبل المزود، سواء كانت صريحة أو ضمنية أو غير ذلك، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، ضمانات الملكية والملاءمة لجزء معين الغرض أو القابلية للتسويق أو عدم الانتهاك. لا يتحمل مقدم الخدمة و/أو شركة FYOR تحت أي ظرف من الظروف المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أي معاملة بينك وبين أي موقع ويب خاص بطرف ثالث أو عن أي معلومات تظهر على مواقع ويب تابعة لجهات خارجية.
  1. إخلاء المسؤولية عن الضمانات وتحديد المسؤولية
يتم توفير هذا الموقع وجميع المعلومات والمحتوى والمواد والمنتجات (بما في ذلك البرامج) والخدمات المضمنة أو المتاحة لك بطريقة أخرى من خلال هذا الموقع من قبل الموفر على أساس "كما هو" و"كما هو متاح"، ما لم بخلاف ذلك، يتم تحديده كتابيًا. لا يقدم المزود أي إقرارات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بتشغيل هذا الموقع أو المعلومات أو المحتوى أو المواد أو المنتجات (بما في ذلك البرامج) أو الخدمات المضمنة أو المتاحة لك بطريقة أخرى من خلال هذا الموقع، ما لم بخلاف ذلك، يتم تحديده كتابيًا. أنت توافق صراحة على أن استخدامك لهذا الموقع يقع على مسؤوليتك وحدك.
إلى الحد الكامل الذي يسمح به القانون المعمول به، ينكر مقدم الخدمة جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية لقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين. لا يضمن المزود أن هذا الموقع؛ المعلومات أو المحتوى أو المواد أو المنتجات (بما في ذلك البرامج) أو الخدمات المضمنة في هذا الموقع أو المتوفرة لك بطريقة أخرى من خلاله؛ خوادمهم؛ أو أن رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من الموفر خالية من الفيروسات أو المكونات الضارة الأخرى. لن يكون المزود مسؤولاً عن أي أضرار من أي نوع تنشأ عن استخدام هذا الموقع أو من أي معلومات أو محتوى أو مواد أو منتجات (بما في ذلك البرامج) أو الخدمات المضمنة أو المتاحة لك من خلال هذا الموقع، بما في ذلك، ولكن لا تقتصر على الأضرار المباشرة وغير المباشرة والعرضية والعقابية والتبعية، ما لم ينص على خلاف ذلك كتابيًا.
لا تسمح بعض القوانين بوضع قيود على الضمانات الضمنية أو استبعاد أو تقييد بعض الأضرار. إذا كانت هذه القوانين تنطبق عليك، فقد لا تنطبق عليك بعض أو كل إخلاءات المسؤولية أو الاستثناءات أو القيود المذكورة أعلاه، وقد يكون لديك حقوق إضافية.
شروط وأحكام البيع
 تنظم الشروط والأحكام العامة للبيع التالية عملية بيع البضائع بواسطة FYOR، إحدى الشركات التابعة لشركة AL JAROODI TRADERS LLC. ("المزود" أو "نحن") إليك من خلال www.fyor.ae هذا الموقع متاح فقط للمشتريات التي تتم في جميع أنحاء العالم. يشير استخدامك لهذا الموقع لشراء البضائع إلى موافقتك على الالتزام بهذه الشروط والأحكام العامة للبيع.
  1. الطلبات والمنتجات
تخضع جميع الطلبات للتأكيد عبر البريد الإلكتروني من جانبنا. يرجى ملاحظة أن المنتجات المعروضة على هذا الموقع قد تكون غير متوفرة في المخزون أو متوقفة، ولا يمكن ضمان توفرها. يرجى ملاحظة أنه على الرغم من محاولتنا عرض ألوان المنتجات بدقة، فإن الألوان الفعلية التي تراها ستعتمد على شاشتك وقد لا تكون دقيقة.
  1. الأسعار
جميع الأسعار بالدرهم الإماراتي. قد تتغير الأسعار دون سابق إنذار. يشمل إجمالي سعر الفاتورة (إجمالي المبلغ المستحق) الضريبة المطبقة مع اللوائح الحكومية والمحلية الفردية وفقًا لولاية عنوان الشحن الخاص بك. سيتم الإشارة إلى تقدير الرسوم الضريبية في صفحة التأكيد الخاصة بحقيبة التسوق. وسيكون هذا التقدير أيضًا مساويًا للضريبة المطبقة أو أقل منها. سيتم احتساب الرسوم الضريبية الدقيقة تلقائيًا بعد شحن طلبك ويتم الإشارة إلى إجمالي الطلب النهائي في الفاتورة التي ستتلقاها عبر البريد الإلكتروني لتأكيد الشحن. اعتمادًا على قوانين الضرائب في كل ولاية، قد يُطلب منك دفع ضريبة الاستخدام على المشتريات التي لم يتم تحصيل الضرائب عنها. جميع الأسعار شاملة الرسوم الجمركية ورسوم الاستيراد.
  1. تكاليف الشحن
أنت مسؤول عن تكاليف الشحن المرتبطة بتسليم المنتجات التي تشتريها على هذا الموقع كما هو محدد في تأكيد طلبك.
  1. الشحن والتوصيل
تتحمل جميع مخاطر الخسارة والأضرار التي تلحق بالمنتجات اعتبارًا من وقت تخليصها من مركز التنفيذ الخاص بنا. يعتبر التسليم كاملاً وتنتقل ملكية المنتجات إليك عند قبول الشحن من قبل شركة النقل المشتركة.
  1. المرتجعات والمبالغ المستردة
يُرجى الرجوع إلى سياسة الإرجاع واسترداد الأموال الخاصة بنا والتي تشكل جزءًا لا يتجزأ من شروط وأحكام البيع العامة هذه.
  1. اتفاقية ملزمة
يعتبر تأكيد الطلب لدينا، وهذه الشروط والأحكام العامة للبيع وسياسات الموقع الأخرى الخاصة بنا بمثابة الاتفاقية النهائية والمتكاملة بينك وبيننا بشأن الأمور الواردة في الشروط والأحكام العامة للبيع هذه.
  1. القانون الحاكم واختيار المنتدى
تنظم القوانين (دون تفعيل تضارب مبادئ القانون) جميع المسائل الناشئة عن أو المتعلقة بشروط وأحكام البيع العامة هذه، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، صحتها وتفسيرها وتفسيرها وأدائها وتنفيذها. يجب رفع جميع الإجراءات القانونية الناشئة عن أو فيما يتعلق بشروط وأحكام البيع العامة هذه فقط في مدينة دبي، الإمارات العربية المتحدة
  1. إخلاء المسؤولية وحدود المسؤولية
لا يقدم المزود أي إقرارات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بالمنتجات المضمنة في FYOR.موقع AE ولا فيما يتعلق بالبضائع التي يتم بيعها لك. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، ينكر المزود جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية لقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك، ولا توجد أي ضمانات، صريحة أو ضمنية يمتد إلى ما هو أبعد من وصف البضائع الواردة في تأكيد الطلب الخاص بنا. لن يكون المزود مسؤولاً عن أي أضرار من أي نوع تنشأ عن استخدام هذا الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار المباشرة وغير المباشرة والعرضية والعقابية والتبعية. لا تسمح بعض القوانين بوضع قيود على الضمانات الضمنية أو الاستثناء أو التحديد أضرار معينة. إذا كانت هذه القوانين تنطبق عليك، فقد لا تنطبق عليك بعض أو كل إخلاءات المسؤولية أو الاستثناءات أو القيود المذكورة أعلاه، وقد يكون لديك حقوق إضافية.
  1. قابلية الفصل
إذا تبين أن أي شرط من الشروط والأحكام العامة للبيع غير صالح أو غير قانوني أو غير قابل للتنفيذ، فإن الأحكام المتبقية من الشروط والأحكام العامة للبيع هذه تظل سارية بالكامل إلى الحد الذي يسمح به القانون.
  1. الخصوصية
تنظم شروط وأحكام سياسة الخصوصية الخاصة بنا معالجة جميع البيانات الشخصية التي تم جمعها منك فيما يتعلق بشراء المنتجات من خلال هذا الموقع
  1. الجارودي للتجارة ذ.م.م
لا يتحمل المزود المسؤولية عن أي تأخير أو فشل في الأداء بسبب ظروف خارجة عن سيطرته المعقولة.
سياسة الإرجاع
نريد التأكد من أنك راضٍ تمامًا عن مشترياتك على هذا الموقع. إذا لم تكن راضيًا عن طلبك لأي سبب من الأسباب، فيمكنك إرجاع أي منتجات غير مستخدمة خلال أربعة عشر (14) يومًا من تاريخ التسليم. قبل إرسال أي منتج إلينا، يرجى التأكد من استيفاء جميع الشروط التالية بشكل صحيح. المنتج الذي ترغب في إرجاعه:
  1. يمكن إعادتها إلينا خلال أربعة عشر (14) يومًا من التسليم
  2. يجب أن تكون غير مستخدمة وغير ملبوسة وغير مغسولة وبنفس الحالة التي استلمتها بها
  3. يجب أن تظل جميع الأختام التي يمكن التخلص منها مرفقة بالختم القابل للتصرف والذي يجب أن يظل سليمًا
  4. يجب إعادته كاملاً بجميع أجزائه وملحقاته
  5. يجب إرسالها في عبوتها الأصلية
  6. يجب أن يتم شحنها مرة أخرى إلى مركز التنفيذ الخاص بنا خلال أربعة عشر (14) يومًا من تاريخ التسليم
  7. يجب إرسالها في شحنة واحدة؛ يجب إرجاع المنتجات التي تنتمي إلى نفس الطلب إلينا في نفس الوقت؛ و
  8. يجب شحنها إلى دبي، الإمارات العربية المتحدة
إذا تم استيفاء جميع هذه الشروط، فسنقوم برد قيمة المنتج (المنتجات) المرتجعة، شاملة الضريبة، مخصومًا منها أي تكاليف شحن أصلية. إذا قمت بإرسال الطرد، فسيتم تحميل تكاليف إعادة الشحن على العميل. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك إرسال الإرجاع على نفقتك الخاصة، مع شركة توصيل من اختيارك. لن نقوم بإصدار أي مبالغ مستردة للمرتجعات التي لا تستوفي جميع الشروط الموضحة أعلاه؛ ومع ذلك، بشرط أنه سيكون لديك خيار الطلب بعد إخطارك بأنه لا يحق لك استرداد أموالك من خلال إعادة شحن بضائعك إليك، على نفقتك الخاصة، بالحالة التي تم استلامها بها من قبل مستودع تلبية الطلبات الخاص بالمزود.
إذا لم تطلب إرجاع بضائعك خلال فترة (30) ثلاثين يومًا المذكورة، فإنك تأذن للمزود وأي من الشركات التابعة له أو وكلائه بالتخلص من هذه البضائع كما يراه مناسبًا.
نحن نحتفظ بالحق في تعيين البضائع غير القابلة للإرجاع على الموقع. سيتم الإشارة إلى أي تصنيف من هذا القبيل في صفحة تفاصيل البضائع التي لا يمكن إرجاعها.
سياسة استرداد الأموال
 
تتم معالجة المبالغ المستردة في غضون عشرة (10) أيام عمل تقريبًا من استلامنا لبضائعك. سيتم إرجاع المبلغ المسترد إلى نفس البطاقة المستخدمة لإجراء عملية الشراء الأصلية. يجب أن تتم إضافة المبلغ إلى حسابك خلال دورة واحدة أو دورتين من دورات الفوترة من تاريخ الإرجاع اعتمادًا على سياسة استرداد الأموال الخاصة ببطاقة الائتمان/الخصم المستخدمة أو شهرين في حالة الدفع عن طريق بطاقة الخصم. يرجى التأكد من أن التاريخ المرتبط بهذا الائتمان يتزامن مع تاريخ إجراء الخصم الأصلي لتجنب أي رسوم فائدة على حسابك. نحن لا نقدم أي مبالغ مستردة على أي منتجات تم تصنيفها على هذا الموقع على أنها غير قابلة للإرجاع.
علامة التعريف
تأتي جميع منتجاتنا مزودة ببطاقة تعريف ذات ختم يمكن التخلص منه. يرجى تجربة المنتج الخاص بك قبل إزالة العلامة والختم، لأننا لا نقبل المرتجعات بمجرد إزالة الختم القابل للتصرف أو كسره أو تلفه بأي شكل من الأشكال. تأتي الأحذية مع ملصق أسفل النعل؛ إذا قمت بإزالة هذا الملصق أو تغييره، فلن تتمكن من إرجاع مشترياتك بعد الآن.
نحن لا نقدم أي عمليات استبدال للبضائع المشتراة في FYOR.موقع AE
إخلاء المسؤولية عن الضمانات وتحديد المسؤولية
لا يقدم مزود الخدمة أي إقرارات أو ضمانات من أي نوع، صريحة أو ضمنية، فيما يتعلق بالمنتجات المضمنة في الموقع أو فيما يتعلق بالبضائع التي يتم بيعها لك. إلى أقصى حد يسمح به القانون المعمول به، ينكر المزود جميع الضمانات، الصريحة أو الضمنية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الضمانات الضمنية لقابلية التسويق والملاءمة لغرض معين وعدم الانتهاك، ولا توجد أي ضمانات، صريحة أو ضمنية، أبعد من ذلك وصف البضائع الواردة في تأكيد الطلب لدينا. لن يكون المزود مسؤولاً عن أي أضرار من أي نوع تنشأ عن استخدام الموقع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار المباشرة وغير المباشرة والعرضية والعقابية والتبعية.
لا تسمح بعض القوانين بوضع قيود على الضمانات الضمنية أو استبعاد أو تقييد بعض الأضرار. إذا كانت هذه القوانين تنطبق عليك، فقد لا تنطبق عليك بعض أو كل إخلاءات المسؤولية أو الاستثناءات أو القيود المذكورة أعلاه، وقد يكون لديك حقوق إضافية.
الجارودي للتجارة ذ.م.م
لا يتحمل المزود المسؤولية عن أي تأخير أو فشل في الأداء بسبب ظروف خارجة عن سيطرته المعقولة.